تحميل

أسئلة شائعة

1. هل يمكن التقدم بأكثر من مشاركة في نفس الفئة القطاعية؟

لا يمكن التقدم بأكثر من مشاركة واحدة في نفس الفئة بينما يمكن التقدم بأكثر من مشاركة في الفئات المختلفة

2. هل يمكن التقدم بنفس المشاركة في أكثر من فئة؟

لا يمكن التقدم بنفس المشاركة في أكثر من فئة

3. ماذا لو كانت المشاركة ذات صلة بأكثر من قطاع؟

ينبغي التقدم بالمشاركة في القطاع الذي هو أكثر صلة من ناحية الهدف من التطبيق والجمهور المستهدف

4. هل يمكن لأكثر من جهة التقدم بتطبيق مشترك واحد؟

نعم يمكن لأكثر من جهة التقدم بتطبيق مشترك واحد
على أن تأخذ الجهة الرئيسية زمام المبادرة في التقديم

5. هل سيتم تقييم المشاركات بطريقة مختلفة على حسب طبيعة المشاركة (رسائل نصية، ويب الهاتف المحمول أو تطبيق )؟

لا، بغض النظر عن طبيعتها سيتم تقييم كافة المشاركات حسب المعايير الموحدة التي تركز على الكفاءة والفعالية، سهولة الاستخدام والابتكار.

6. هل يشترط توفير التطبيق على كافة الأنظمة التشغيلية؟

لا يشترط توفر التطبيق على كافة الأنظمة التشغيلية ويمكن الاكتفاء بتوفير التطبيق على نظام تشغيلي واحد

  • الأندرويد، نسخة 4.0 وما فوق
  • آيفون IOS 7 وما فوق
  • بلاك بيري OS 10
  • ويندوز الهاتف المحمول 8

8. هل يمكن الفائزين بجائزة الدورة السابقة المشاركة في هذه الدورة؟

نعم، بالنظر إلى أن التطبيق قد تم تحديثه وتطويره وإجراء تغييرات كبيرة عليه ليتم اعتباره كإدخال جديد.

9. ما هو عدد الفائزين في كل فئة من فئات الجائزة ؟

سيتم اختيار فائز واحد فقط عن كل فئة من فئات الجائزة ، مما يعني أن جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في دورتها الرابعة سيكون لها عدد 9 فائزين في المجمل.

10. ماهي المواصفات المشترط تواجدها في فيديو المشاركة للجائزة؟

  • Aspect Ratio 16:9
  • 1080p HD
  • نوع الملف: "avi "
  • لا يتجاوز ثلاث دقائق

11. ما هو عدد الفائزين لكل المعايير؟

جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول في دورتها الرابعة ستمنح فائز واحد لكل فئة من الطلبات المقدمة على المستوى المحلي، العربي والعالمي ،لتشمل كل الابتكارات العظيمة في مجموعة واحدة للتنافس وتبادل نجاحاتها عالميا.